شركة كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة و توفير احتياجات العملاء دائما لأن حدوث تسربات المياه في المنزل تؤثر سلباً على المنازل ويسبب تسريب المياه أضرار كثيرة منها تصدع للجداران و الأسقف.


نتيجة تجاهل كشف تسربات المياه بجدة

من أولى الأثار التي تتسبب بها التسربات المائية هي المتعلقة بالحوائط فترى أنه قد تكون لها اليد الأكبر فيما يحدث من تشوهات ناتجة عن رشح المياه المتزايد وتراكمها خلف تلك الجدران فتسبب أضرارا كثيرة.

أضرار تسربات المياه علي الحوائط

  • تبدأ تدريجياً في تكوين بقع داكنة والتي مع مرور الوقت قد تدفع طبقة الطلاء في التساقط.
  • كل تلك المياه الملوثة تتسبب ببطيء في زيادة معدلات الرطوبة
  • نشر الروائح الكريهة، بالإضافة لجذب الحشرات الضارة إليها.

خطر تسرب المياه علي الأسقف

مما سبق تجد أن التسربات لها تأثير سلبي على الجدران ، بالتالي يتتابع هذا وصولاً إلى الأسقف وحتى البنية الداخلية للبناء وهي نفسها التي قد تتآكل تدريجياً ويتعرض الحديد المتواجد بها للصدأ، فيمكن زعزعة أمان وسلامة البناء وتعريضه للانهيار.

أقرأ أيضا:شركة كشف تسربات المياه بجدة

أهمية متابعة عداد المياه في معرفة اذا كان لديك تسربات مياه

في شركة كشف تسربات المياه بالطائف يتم ملاحظة عداد المياه الخاص بك في كشف معدل استهلاك المياه المستخدمة

وهناك مجموعة من الخطوات فى قراءة العداد ومعرفة حجم تسربات المياه بشكل عام :-

كشف تسربات المياه بالطائف

أولا للتحقق من وجود تسربات المياه في منزلك وتعتبر أفضل طريقة لتحديد وجود تسريب للمياه في نظام السباكة الخاص بك عن طريق :

  • القيام بفحص عداد المياه.
  • الاتصال بقسم الصيانة مجانا في شركة كنزى لطلب شركة كشف تسربات المياه بالطائف.

بعد معرفة اذا كان لديك تسرب مياه أم لا هناك بعض من الخطوات التالية :-

  1. تأكد أولا من عدم استخدام المياه داخل أو خارج منزلك .
  2. يجب تحديد موقع عداد المياه وتحقق من مؤشر الدوران بجانب العلامة التجارية للعداد علي شكل مثلث ملون أو عجلة فضية صغيرة تدور عند مرور المياه ، اذا كان هناك تسرب يستمر مؤشر الموجود بداخل العداد في الحركة والدوران
  3. تسجيل قراءة العداد الحالية و الانتظار لمدة ساعة أو ساعتين وأخذ قراءة العداد مرة أخرى وهناك أيضا ملحوظة مهمة ( تأكد من عدم فتح الماء أثناء هذا الوقت ) اذا تغيرت القراءة فهناك تسربات مياه

أنواع العزل من شركات عزل الاسطح بجدة من مياه الامطار

وما يؤكد مدى أهمية عمليات العزل أن أسعار المباني المعزولة دائماً ما تكون الأغلى في التكلفة وحتى إذا ما استأجرت إحدى الشقق بها، لذا من هنا يمكنك إدراك أهمية خدمات العزل المائي والحرارى لعزل الاسطح من مياه الامطار التي كثيراً ما تتساقط عليها.

لذا توفر إليك شركتنا الأنواع العازلة المختلفة لحل تلك المشكلة، والتي تتمثل في:

  1. العزل الحراري:

بالنسبة لموضع حديثنا اليوم الذي يناقش الأضرار التي تسببها التسربات المائية قد ترى أن العزل الحراري غير هام، ولكن على النقيض تماماً إذا ما كانت هنالك تسربات حرارية من الممكن أن تًزيد معدلات التسرب المائي بعدما تصبح الجدران والأسطح أكثر ضعفاً.

أهمية العزل الحرارى من شركة عزل اسطح بجدة

بالتالي ترى أن العزل الحراري في غاية الأهمية إذا ما أردت مضاعفة عوامل الحماية للأسطح من الداخل والخارج، ومن ناحية أخرى ستجد أن هنالك عدد من الفوائد الأخرى جراء هذا العزل منها التقليل من فواتير الكهرباء بعدما تقل المعاناة من الارتفاع في درجات الحرارة الذي يدفعك عادة إلى تشغيل المكيفات طوال الوقت صيفاً.

إقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بجدة

واعتمدت شركتنا تجهيز كافة المواد العازلة منها الصوف الحراري والبيتومين والألواح الزجاجية المختلفة، وجميعها أنواع توفر أقوى معدلات العزل الحراري.

  • العزل المائي:

وهو ذاك الذي من غير الممكن الاستغناء عنه لأنه قد يوفر حماية من تسربات الأمطار وتسربات الخزانات والمطابخ وغيرهم مما استعرضناه بالأسطر السابقة، فهو ما يحافظ بالكامل على سلامة البنية التحتية للمباني المختلفة من التشققات التي تتعرض لها.

وتهتم شركتنا باختيار كلاً من المواد العازلة مائياً مما ثبت جودتها وفعاليتها :

  1. الفوم
  2. الأيبوكسي
  3. البيتومين

هذا مع العلم أن شركة عزل اسطح بجدة اهتمت في كل الأحوال باختيار الأنواع العازلة التي حافظت على توافر كافة المعايير العالمية القياسية بها، بل وتلك المعايير الخاصة بوزارة الصحة التي توافقت جميعها مع إمداد العملاء بأفضل وأقوى الخامات الأمنة صحياً.

Call Now Button